عادات وحركات تُرغب الرجل في زوجته

المرأة الحريصة على نجاح زواجها وحياتها العائلية، تبحث دائما على عادات مميزة ومبتكرة لتجعل شريك حياتها يرغب في وجودها ويحب حياته معها، وهذا أمر محمود ، لكن الكثير من النساء تتجاهل صفات وأشياء بسيطة لها مردود رائع في  نجاح العلاقة  الزوجية...  باختصار هذه عادات يحبها الرجل في  زوجته:

عادات بسيطة لزواج سعيد

الإبتسامة تعني الكثير: الإبتسامة لها فعل السحر في العقول؟ والمرء ينجذب نحو الوجه المبتسم فما بالك عندما يكون هذا الوجه وجه زوجته وحبيبته؟! لذلك احرصي سيدتي أن تلازمك الابتسامة دوما.

الصوت الناعم:  من صفات الأنوثة الصوت الناعم، والرجل ينجذب إلى الصوت المنخفض الرقيق ويزعجه جدا الصوت العالي والصراخ، فاختاري سيدتي أيهما مناسب للعلاقة السعيدة :)

لا تسألي عن التفاصيل: من حق المرأة أن تسأل زوجها عن أمور في الحياة عامة أو خاصة، لكن ليس من الضروري أن تلح دوما فى معرفة التفاصيل! الرجل في العادة يكتفي بإعطاء خطوط عريضة ولا يحب الخوض فى التفاصيل. أكيد هناك أمور يجب التفصيل فيها ولكن ذكاءك سيدتي يجعلك تفرقين بين المهم وغير المهم.

كلمة "نعم": هي كلمة لا تصلح فى جميع الحالات، ولكنها كلمة تريح زوجك، لأن الرجل بطبعه يحب سماعها كرد أولي لأي طلب، فقوليها له بدايةً، ثم تناقشي معه بذكاء وحاولي الوصول لهدفك بأنوثتك ونعومتك.

عدم العبث بأشيائه الخاصة: الرجل ينزعج  إذا عُبث بأوراق أو ملفات لها علاقة بعمله، لذلك احرصي سيدتي عند ترتيب أغراض زوجك على عدم التخلص من شيء، واسأليه أولا في حالة أردت تغيير أشياء من مكانها.

الإبداع في تحضير الطعام: يشاع أن أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته، إذن هي فرصتك لسلك هذا الطريق، فاحرصي دوما على ابتكار مأكولات جديدة وتحضير وصفات طبخ يحبها زوجك لتنالي رضاه.

النظافة: من خلال تجربتك تكونين قد لاحظت أن نظافتك الشخصية ونظافة أطفالك ومنزلك يجعلك مميزة ومحببة لمحيطك، فما بالك بزوجك.

الصلاة معا:  وهي العادة الأهم في هذا المقال، لأن أسمى اللحظات التى من الممكن أن تجمعك بزوجك هى التوجه للصلاة معا أو ممارسة أي فرض من الفروض والعبادات سويا أو آداء النوافل أو قراءة القرآن معا، ومع أولادكم أيضا، فهذه الأفعال من شأنها أن تضفى سكينة وطمأنينة عليكما وعلى علاقتكم وأطفالكم.